الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بعد طرحها.. مواصفات ومميزات هيونداي اكسنت 2024

أسواق 2023-09-09 22:15 التعليقات

بعد طرحها.. مواصفات ومميزات هيونداي اكسنت 2024

بعد طرحها.. مواصفات ومميزات هيونداي اكسنت 2024
هيونداي اكسنت 2024
كتب وائل عبد العزيز

تحولت سيارة هيونداي اكسنت 2024 إلى واحدة من أبرز سيارات السيدان العائلية المتوفرة في الأسواق العالمية.

وتمكّنت الشركة الكورية من تلبية تطلعات العملاء على مر السنين، وأعلنت مؤخرًا عن الإصدار المحدث لهذه السيارة، بهدف مواكبة التصاميم العصرية والحديثة للعلامات التجارية الأخرى.

ومع وصول سيارة هيونداي اكسنت 2024 الجديدة إلى الأسواق السعودية، قام فريق موتري بتجميع جميع الميزات الجديدة التي حصلت عليها سيارة هيونداي اكسنت 2024 فئة السمارت، وهي الفئة الأكثر شعبية في السعودية، فقد تم إجراء تحديث جذري للسيارة، حيث تم تزويدها بتعديلات خارجية وداخلية وميكانيكية مميزة، مما رفع من مستوى الإبداع والأناقة العصرية للسيارة.

وقد تم تحسين أداء السيارة المحدّثة لتتناسب مع تصميمها الخارجي الجذّاب، حيث تم تجهيزها الآن بمحرك فائق سعة 1.5 لتر، يتألف من 4 أسطوانات، ويولّد قوة تصل إلى 115 حصانًا وعزم دوران قدره 144 نيوتن/ متر. تم أيضًا تحسين معدل اقتصاد الوقود للسيارة ليصل إلى 18.9 كم/ لتر.

وتتميز هيونداي اكسنت 2024 بشبكتها الأمامية المكونة من فتحات كبيرة متصلة بالمصابيح الأمامية والصدام الأمامي، مما يعزز جمالية السيارة وأناقتها المعتادة. وتحمل فئة السمارت لهذا الإصدار عددًا من التعديلات الخارجية المميزة، بما في ذلك مصابيح أمامية هالوجين وخط كروم في المقدمة وعجلات قياس 16 إنش وإطارات جديدة من Polo وإشارات انعطاف مدمجة بالمرايا وخطوط جانبية تحتوي على زوايا حادة وأضواء خلفية متصلة ومصد خلفي رياضي.

كما تتميز هيونداي اكسنت 2024 الجديدة بتفاصيل داخلية عالية الجودة وتصميم حديث يعكس الرحابة والعصرية. تم تجهيز المقصورة الداخلية بالتجهيزات الترفيهية الإضافية واللمسات العصرية التي توفر راحة أكبر للسائق والركاب.

وبعض التعديلات الداخلية لهذا الإصدار تشمل التحكم في نوافذ السيارة والمرايا الجانبية بواسطة الكهرباء ومثبت مقعد أطفال وفتحات تكييف هواء أمامية وخلفية وشاشة معلومات وترفيه بحجم 10.25 بوصة ومنافذ USB ومنافذ تايب سي ومثبت سرعة وتقنية البلوتوث ودعم Apple CarPlay و Android Auto وشحن لاسلكي وأزرار تحكم على المقود.

وقد تم تحسين هيونداي اكسنت 2024 بشكل شامل لتوفير تجربة قيادة محسّنة ومريحة، مع تركيز على الأداء والتكنولوجيا والراحة.

أخبار شبيهة

التعليقات