الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

سامسونج تُطلق إصدارا عالمياً لتطبيق وصفات الطعام

سامسونج تُطلق إصدارا عالمياً لتطبيق وصفات الطعام

سامسونج تُطلق إصدارا عالمياً لتطبيق وصفات الطعام
تطبيق سامسونج للطعام
كتب

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق تطبيق Samsung Food، المنصّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمخصصة لتحضير الوجبات والوصفات.

ويتوفر Samsung Food في 104 دول حول العالم بثماني لغات، ويقدّم تجارب طعام شاملة مع أكثر من 160 ألف وصفة متاحة، إلى جانب توجيه المستخدمين لاكتشاف أطباق جديدة والتخطيط لوجبات مخصّصة، وطلب مكوّنات الطعام عبر الإنترنت. تُتيح المنصة للمستخدمين إمكانيّة التحكم في أجهزة الطهي، مع تزويدهم بإرشادات شاملة لطهي الطعام، بالإضافة للسماح لهم بمشاركة وصفاتهم المفضّلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبناءً على تشكيلة سامسونج الواسعة من أجهزة الطهي ؛ توظّف منصة Samsung Food تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوفير منصة طعام تلبّي كافة احتياجات ومتطلبات مستخدميها وتنسجم تماماً مع أنماط حياتهم المتغيّرة. وقد اعتمدت Samsung Food على قاعدة البيانات الشاملة الخاصة بـ Whisk، وهي منصة طعام ذكية استحوذت عليها شركة Samsung Next عام 2019، وهي قائمة على تكنولوجيا Food AI المتطوّرة بحيث يُمكنها اقتراح وجبات طعام بناءً على تفضيلات المستخدم وبما يتناسب مع الموسم.

وقال تشانوو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الأعمال لقطاع الأجهزة الرقمية في سامسونج للإلكترونيات: "يعدّ الطعام الذي نستمتع به وبطريقة إعداده أمرًا أساسيًا في حياتنا اليومية، فالجميع يحبّ تجربة الطهي وتناول الطعام معًا. ومن خلال ربط الأجهزة الرقمية والأجهزة المحمولة عبر منظومة سامسونج وتقديم المساعدة للمستخدمين بدءاً من قائمة التسوق وُصولاً إلى طبق العشاء؛ تستخدم Samsung Food إمكانات الذكاء الاصطناعي المتطوّرة لتقديم تجربة طعام مخصصة ومتكاملة ويمكن للمستخدمين التحكم فيها بكلّ سهولة".

أخبار شبيهة

التعليقات