الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

احمد مصطفي: شاهدنا على مدار 3 أيام عظمة المصريين في الانتخابات الرئاسية 2024

اخبار 2023-12-14 17:50 التعليقات

احمد مصطفي: شاهدنا على مدار 3 أيام عظمة المصريين في الانتخابات الرئاسية 2024

احمد مصطفي: شاهدنا على مدار 3 أيام عظمة المصريين في الانتخابات الرئاسية 2024
الإعلامي أحمد مصطفى
كتب فريق التحرير

أعرب الاعلامي احمد مصطفي ، عن سعادته بنزول المصريين فى العرس الانتخابي لاختيار رئيس الجمهورية، فى الانتخابات الرئاسية 2024 ، قائلا :" رهاني على المصريين لم يكن من فراغ ".

وأشار ط، إلى أنه على مدار ثلاث أيام من الانتخابات الرئاسية، شاهدنا عظمة المصريين في السعي للحفاظ على بلادهم بممارسة حقهم الدستوري والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف مصطفي ، خلال تقديم برنامج "باب العاصمة" ، المذاع على قناة ten ، :" تحدثت كثيرا عن وعى الشعب المصري في تقديم مصلحة مصر فى المقام الاول و على كافة الأولويات لديهم، وأن يظل الوطن قائما ومكمل لمسيرته ، لافتا في الوقت نفسه لوجود تحديات كبيرة ومشاكلات اقتصادية ضخمة، وصعوبات معيشية، لكن يظل الأهم هو صمود الوطن أمام كل هذه التحديات، والعمل على حلها بشكل جذرى".

وأوضح الاعلامي احمد مصطفي ، أن الانتخابات الرئاسية 2024 ، قدمت الشكل المشرف للمصريين أمام العالم اجمع على مدار ثلاث ايام متصلة ، حيث انة لا يوجد صوت يعلو على صوت الانتخابات الرئاسية فى بلد الامن والامان مصر فى جميع وسائل الاعلام داخل مصر وخارجها على مستوى العالم .

وتابع :" لا تخلو اى وسيلة اعلامية خارجية من الحديث عن المصريين وخروجهم لاختيار رئيسهم القادم "، موجها رسالة للمتربصين للدولة المصرية، قائلا: "من يدعو ويزعم ان المصريين خرجوا لشخص بعينه، أو مرشح ما، فهذا ليس من الحقيقة في شيء، ولكن خرج المصريون كي تكمل الدولة المصرية التغلب على تحدياتها، واستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات الكبرى وخطط التنمية التي طالت كافة أرجاءمصر، الى جانب نعمة الله علينا التي تحققت بتزفير الاستقرار الأمني والأمان في وطننا مصر".

أخبار شبيهة

التعليقات