الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

جميله عوض فى حوار لـ "البوست الاقتصادي: مهرجان القاهرة مميز.. ومتضامنة مع مرضى البهاق لهذا السبب

جميله عوض فى حوار لـ "البوست الاقتصادي: مهرجان القاهرة مميز.. ومتضامنة مع مرضى البهاق لهذا السبب

جميله عوض فى حوار لـ "البوست الاقتصادي: مهرجان القاهرة مميز.. ومتضامنة مع مرضى البهاق لهذا السبب
الفنانة جميلة عوض
كتب أحمد بيومي

هى فنانة واعدة، قدمت العديد من الأدوار التى تضعها فى صفوف نجوم الصف الأول، فرغم صغر سنها الا أنها قدمت العديد من الأعمال الكبيره، التى تتاقش قضايا إجتماعية يعانى منها المجتمع، فبدأت فى مناقشة مشكلة الإدمان من خلال مسلسل "تحت السيطرة" الذى يعد نقطة إنطلاق لها، وصولا بحكاية "إلا أنا" التى قدمت من خلاله تعامل المجتمع مع مرضى "البهاق".

هى الفنانة جميلة عوض الذى التقينا بها وكان لنا معها هذا الحوار.

رأيتك متواجدة فى أكثر من فاعلية من فعاليات مهرجان القاهرة هذا العام، فما رأيك فيها؟
مهرجان القاهرة هو صرح فنى كبير نفخر بيه كمصريين وكفنانين، وهذا العام كان مميزا للغاية، فقد أتاح لى الفرصة فى حضور ندوات لشخصيات فنية كبيرة، مثل العظيم وحيد حامد، وقد سعدت جداً بتكريم وحيد حامد ومنى ذكى.


إنتهى منذ أيام عرض مسلسل "لازم أعيش" أول بطولة مطلقة لك هل شعرت بالمسئولية؟
بالطبع هناك مسئولية وضغط حتى وأن كنت لا أشعر به، ولكني كنت متحمسة بشكل كبير للدور وهذا جعل الأمر يمر فتحمسي كان أكبر من الضغوطات.


كيف رأيت ردود الفعل على المسلسل؟
سعدت كثيرا بردود الفعل، على الرغم من انشغالي طوال الوقت في التصوير وأنني لم ألحق بمتابعة كل ما يكتب، ولكن الحمد لله كانت ردود الفعل جيدة.

قدمت من قبل شخصية المدمنة تمر بأزمات والآن شخصية مريضة بالبهاق، ما الفرق بينهما في التحضيرات؟
لا أذكر جيدا تحضيراتي لشخصية "هانيا" فقد مرت 4 سنوات، ولكن قد يكون الفارق أن مسلسل "تحت السيطرة" لم أكن مثلت من قبل لذا لم يكن التحدي فقط في تجسيد الشخصية، ولكن التحدي بداية العمل كممثلة والتعامل مع المعدات والكاميرات وأن أكون طبيعية وقت التمثيل، كنت أركز كيف يظهر صوتي بشكل واضح، كنت أضع تركيزي على عدة أمور غير التمثيل، أما الآن فكل عمل أقوم به هو شخصية مختلفة لها تحدي وتحضيرات خاصة بها، مثلا في "لازم أعيش" كان الأكثر صعوبة هو المكياج وعدد ساعات التصوير لأن كان لدينا ميعاد عرض، مثلا في الأعمال الأخرى كان لدي أيام إجازة لان هناك تصوير لمشاهد أخرى لست بها، لكن هنا لم يكن لدي أي وقت فراغ قد أصور لمدة 24 ساعة ولا أخذ راحة حتى للأكل.

هل تعاقدتى على أعمال جديدة؟
أعيش فترة إجازة فى الفترة الحالية، بعد أن إنتهيت من مسلسل "لازم أعيش" ولم أتعاقد على أى أعمال.

أخبار شبيهة

التعليقات