الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بعد حيازته «الماريجوانا».. تفاصيل القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير

بعد حيازته «الماريجوانا».. تفاصيل القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير

بعد حيازته «الماريجوانا».. تفاصيل القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير
المطرب الشعبي سعد الصغير
كتب عادل السيد

تصدر اسم المطرب الشعبي سعد الصغير محركات البحث على الأنترنت بعد إعلان القبض عليه بسبب حيازته سجائر إلكترونية محظور تداولها تحتوي على مخدر الماريجوانا.

ونرصد لكم تفاصيل القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير بعد سجائر إلكترونية محظور تداولها تحتوي على مخدر «الماريجوانا».

بداية قصة القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة

ألقت سلطات مطار القاهرة، القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير، حيث كان عائدا من الولايات المتحدة بعد إحيائه إحدى الحفلات.

وكشفت مصلحة الجمارك المصرية، تفاصيل مضبوطات المخدرات التي كانت بحوزة المطرب الشعبي سعد الصغير عقب القبض عليه في مطار القاهرة الدولي.


المضبوطات التي كانت بحوزته سعد الصغير

وقالت مصلحة الجمارك، إن سلطات جمارك مطار القاهرة ومسؤولي الجمارك في المبني رقم 2 بالمطار، قاموا بضبط المطرب سعد الصغير وبحوزته 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريغوانا.

فيما أنكر المطرب الشعبي سعد الصغير حوزته لما يجب الإفصاح عنه وتابعت أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة، استوقف مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر الراكب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، وأن الراكب أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه، ونظرا لقصر مدة سفره وكثرة تردده، تم العرض على جهاز الفحص بالأشعة لتفتيش حقيبة الراكب.

وأضافت مصلحة الجمارك، أنه لوحظ وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة، وبتفتيشها يدويا بدقة، تم العثور على المضبوطات وإحالة الراكب للنيابة.

المطرب الشعبي سعد الصغير

وقال المطرب الشعبي سعد الصغير، إنه لم يكن يعلم أن المواد المضبوطة مدرجة ضمن جدول المخدرات، لأنها تُباع في الخارج.

وكانت التحريات قد كشفت أن سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة، قادمًا من الولايات المتحدة الأميركية ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية، وضُبِط وبحوزته سجائر إلكترونية محظور تداولها.

حبس المطرب الشعبي سعد الصغير

أمرت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام، وبأن يستخرج المتهم سعد محمود حنفي وشهرته سعد الصغير، من محبسه صباح باكر، ويعرض رفقة الحراسة اللازمة على مصلحة الطب الشرعي وذلك لأخذ العينات اللازمة منه وتحليلها وصولا لمدى تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه، وفي الحالة الأولى بيان نوع المادة المخدرة والجدول المدرجة به من جداول قانون مكافحة المخدرات مع إعداد تقرير مفصل.

2 واقعة للمطرب الشعبي سعد الصغير

-فى عام 2021، أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبى حكمًا ضد المطرب الشعبي سعد الصغير بتهمة التهرب من دفع الضرائب. اتُهم بأنه تهرب من دفع مبلغ مالى ضخم عن أنشطته الفنية، ووفقًا للتقارير، تم إدانته وحُكم عليه بالسجن لمدة عامين مع غرامة مالية.


-فى عام 2015، تم اتهام سعد الصغير بالاعتداء على أحد الأشخاص داخل كافيه شهير بالقاهرة. الواقعة تطورت إلى مشاجرة كبيرة، وتم تقديم بلاغ ضده، لكنه نفى تورطه فى الحادث وأكد أن هناك سوء فهم.

أخبار شبيهة

التعليقات