الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

اخبار 2024-09-19 23:45 التعليقات

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي
كتب محمد نصر


‎رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية: مجموعة صن رايز تعمل بكل طاقتها لرعاية المهرجانات التي تساهم بشكل فعال في الترويج للمقاصد السياحية

‎افتتح حسام الشاعر، رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق «صن رايز»، رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية مهرجان الغردقة لسينما الشباب والمستمر حتى 24سبتمبر 2024، فى نسخته الثانية.

‎أكد حسام الشاعر، أن سياحة المهرجانات تعد أحد عناصر الترويج السياحي الفعال التي ترعاها الدولة المصرية ممثلة في وزارة السياحة والآثار، وهى أحد أهم وسائل الجذب السياحي.

‎وأشار حسام الشاعر الى أنه انطلاقاً من هذه الأهداف، فإن مجموعة صن رايز تعمل بكامل طاقتها لرعاية المهرجانات التي تساهم بشكل فعال في الترويج للمقاصد السياحية المصرية وخاصة المهرجانات الفنية ومنها مهرجان الغردقة لسينما الشباب، وكل عمل من شأنه تمكين الشباب.

‎وأضاف: «مهرجان الغردقة لسينما الشباب ولد ووصل لدورته الثانية معنا في صن رايز، ونتعاون مع إدارته ليكون واجهة سينمائية حضارية لمصر والعالم العربي، خاصة وأن كثير من ضيوفنا في فنادق صن رايز من الأجانب يحرصون على متابعة أفلامه وحضور حفلي افتتاحه وختامه».

وخلال حفل الافتتاح قام حسام الشاعر بتكريم عدد كبير من الفنانيين والمنتجين والمخرجين المشاركين فى المهرجان اهمهم الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود والمنتج هشام عبد الخالق رئيس غرفة صناعة السينما والمخرجة ساندرا نشأت.

‎يذكر أن مهرجان الغردقة لسينما الشباب، تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وفندق صن رايز جاردن بيتش.

أخبار شبيهة

التعليقات