الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

«جذور» تعلن عن مشاركة قوية ومميزة في معرض سيتي سكيب مصر بمشروعي «NEO» و«J East»

اخبار 2024-09-27 16:27 التعليقات

«جذور» تعلن عن مشاركة قوية ومميزة في معرض سيتي سكيب مصر بمشروعي «NEO» و«J East»

«جذور» تعلن عن مشاركة قوية ومميزة في معرض سيتي سكيب مصر بمشروعي «NEO» و«J East»
كتب فريق التحرير

تواجد قوي ومشروعات عالمية تستعرضها «جذور» خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب مصر


أعلنت شركة جذور عن مشاركة قوية ومميزة في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر، والذي ينطلق خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، حيث تقدم الشركة للعملاء عروضا مميزة ووحدات رائعة في مشروعي NEO و J East.

وأكد الدكتور معتز شلبي، رئيس القطاع التجاري بشركة جذور، أن الانطلاقة القوية للشركة جاءت مصحوبة بمشروعات مميزة وقوية تتناسب مع المعايير المحلية والعالمية، حيث قررت الشركة منذ بداية عملها أن تكون واحدة من الشركات الرائدة والقوية منذ اليوم الأول لعملها، وهو ما يتطلب جهودا قوية لتنفيذ مشروعات مميزة تضمن للشركة الريادة في السوق العقاري المصري في وقت قياسي.

وأشار إلى أن الشركة تتواجد في معرض سيتي سكيب مصر والذي يعد إحدى الفعاليات العقارية المهمة التي تحظى بإقبال وثقة العملاء، حيث تقدم الشركة في نسخة المعرض هذا العام مشروعيين مميزين وهما NEO و J East وكلاهما مشروعات ترتقي لمستوى المنافسة العالمية نظرًا لتنفيذهما بخبرات قوية وبرؤية طموحة للنمو والإبداع.

وأوضح أن مشروع NEO يقع على محور النصر بالقرب من مقر النائب العام، ويطل المشروع على واجهة مميزة بعرض 103 أمتار على المحور مباشرة، والواجهة الثانية مطلة على فيلات القرنفل بنفس طول الواجهة، مما يجعل للمشروع إطلالتين ليصبح ذات واجهتين بنفس الطول.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع كيانات قوية للعمل بالمشروع، حيث تم التعاون مع مكتب Ldp+Partners للاستشارات الهندسية، ليكون استشاريا هندسيا للمشروع، وشركة اتقان للاستشارات العقارية، وI brand لتكون مسئولة عن تسكين العلامات التجارية العالمية في المشروع، بالإضافة للتعاون Nutshell Creations ، وكلها كيانات قوية متخصصة في مجالاتها.

أما مشروع J East فهو اختيار العميل للحياة المتميزة، حيث تضم المرحلة الأولى من المشروع 70 وحدة تجمع بين الراحة والأناقة في قلب القاهرة الجديدة، ويلبي المشروع احتياجات الحياة العصرية مع التركيز على كل التفاصيل، ويقع المشروع على بعد دقيقة واحدة من شارع التسعين، وبجوار ووتر واي، مما يوفر وصولًا غير مسبوق إلى قلب القاهرة الجديدة.

وأوضح أن المشروع يقع على مساحة 5 أفدنة، بالإضافة لمول تجاري متعدد الاستخدامات وتبلغ مساحة السكن 25% والمساحة التجارية 5%، وتضم المرحلة الأولى من المشروع وحدات متنوعة تضم استديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين و3 غرف نوم، كما يضم المشروع خدمات متنوعة مثل النادي الاجتماعي ومنطقة ملاعب أطفال ومنطقة باربكييو ومطاعم وكافيهات.

ولفت إلى أن جذور تقديم للعملاء أنظمة سداد قوية ومرنة على المشروعين خلال معرض سيتي سكيب، ففي مشروع NEO تقدم الشركة تخفيضات خلال فترة المعرض تصل إلى 15%، وفي مشروع J East تقدم الشركة نظام سداد يبدأ من 0% وتقسيط يصل إلى 9 سنوات، وهي عروض وأنظمة سداد مميزة تمثل فرصة استثمارية قوية للعملاء.

أخبار شبيهة

التعليقات