الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

الرئيس السيسي يطمن الشعب: الأوضاع في مصر مستقرة وتسير نحو الأفضل

اخبار 2024-09-29 12:06 التعليقات

الرئيس السيسي يطمن الشعب: الأوضاع في مصر مستقرة وتسير نحو الأفضل

الرئيس السيسي يطمن الشعب: الأوضاع في مصر مستقرة وتسير نحو الأفضل
الرئيس السيسي
كتب عادل السيد

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة طمأنة إلى الشعب المصري خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، حيث أكد إن الأوضاع في مصر مستقرة وتسير نحو الأفضل.

وأشار الرئيس السيسي خلال احتفالية أكاديمية الشرطة صباح اليوم، إلى أن هناك كمية كبيرة من الأكاذيب والإفتراءات تحاك ضد مصر، مؤكدا أننا حريصون على ممارسة سياسة تتسم بالتوازن والاعتدال.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمتة في الاحتفال بخريجي أكاديمية الشرطة، التحية لأسر جريجي طلبة أكاديمية الشرطة وشكرهم على اعداد أبنائهم لخدمة الوطن مصر.
وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، فور وصولة مقر الاحتفال على مصافحة عدلي منصور، الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية أثناء قدومه لمقر احتفال أكاديمية الشرطة، كما حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي،على تحية أهالي طلبة أكاديمية الشرطة أثناء دخوله مقر احتفالية الأكاديمية بتخرج دفعة جديدة من الطلبة.

يذكر أن أكاديمية الشرطة المصرية تعد صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، وتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميا وتدريبيا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

أخبار شبيهة

التعليقات