الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

الإسكان تشارك بجناح رسمي في معرض عقارات النيل بالرياض لدعم تصدير العقار  وجذب مستثمرين للسوق المصري

عقارات 2024-10-02 16:01 التعليقات

الإسكان تشارك بجناح رسمي في معرض عقارات النيل بالرياض لدعم تصدير العقار  وجذب مستثمرين للسوق المصري

الإسكان تشارك بجناح رسمي في معرض عقارات النيل بالرياض لدعم تصدير العقار  وجذب مستثمرين للسوق المصري
معرض عقارات النيل
كتب عادل السيد

تشارك وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بجناح رسمي في النسخة المقبلة من معرض عقارات النيل ، الذي تنظمه شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات، والمقرر اقامتها خلال اكتوبر الجاري بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك في خطوة تؤكد على دعم الدولة ووزارة الإسكان لتصدير العقار المصري.


ويعد معرض عقارات النيل أكبر المعارض العقارية التى تعقد دورياً خارج مصر بالدول العربية ومؤخراً تم عقد نسخة بنيوجيرسي بالولايات المتحدة الامريكية .


وقال الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أن تواجد وزارة الإسكان بمعارض عقارات النيل يسهم فى تحقيق العديد من النتائج الايجابية أهمها دعم تصدير العقار والترويج لمصر والفرص الإستثمارية بها والمشروعات الكبري التى نفذتها وزارة الإسكان على مدار السنوات الأخيرة .


وتابع " كما يضمن تواجد وزارة الإسكان منح الثقة للعملاء الأجانب والتأكيد على مصداقية وجدية الشركات العقارية المتواجدة بالمعرض بما يسهم فى اتمام المزيد من الصفقات الناجحة " .


وأشار الى أن معرض عقارات النيل يعقد دورياً تحت رعاية مجلس الوزراء المصري وهو مايجعله أحد المعارض التى تتمتع بمصداقية كبيرة لدى العملاء خارج مصر .

وتمكنت معارض «عقارات النيل» منذ انطلاقها في 2017 من الاستحواذ على ثقة العملاء خارج مصر، نظرًا إلى المصداقية والحرص على انتقاء شركات التطوير العقاري الجادة، بالإضافة إلى التنظيم الجيد.
وحققت معارض «عقارات النيل» مبيعات لصالح المطورين العقاريين بلغت 500 مليون دولار تقريبًا، وشارك في نسخ المعارض أكثر من 90 مطورًا عقاريًّا.
وعقدت النسخة الـ 13 معرض «عقارات النيل – Nile Property Expo»، للمرة الأولى في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية تحت رعاية مجلس الوزراء المصري .
وشارك في النسخة الـ 13 من معرض عقارات النيل بولاية نيوجيرسي كبار مطوري القطاع العقاري بمحفظة متنوعة من المشروعات العقارية في مختلف المدن وجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، من بينها الأهلي صبور و سيتي ايدج والسعودية المصرية للتعمير وليك فيو وكورنر ستون، وحققت الشركات مبيعات مميزة .

أخبار شبيهة

التعليقات