الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شركة DOJA توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Sun West لإدارة فندق AZAL GALINI بالساحل الشمالي

عقارات 2024-10-03 12:24 التعليقات

شركة DOJA توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Sun West لإدارة فندق AZAL GALINI بالساحل الشمالي

شركة DOJA توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Sun West لإدارة فندق AZAL GALINI بالساحل الشمالي
صورة خلال توقيع الاتفاق
كتب فريق التحرير

وقعت شركة DOJA للتطوير العقاري اتفاقية شراكة استراتيجية مع سلسلة فنادق AZAL، تتضمن التعاون الاستراتيجي بين الشركتين وإدارة فندق AZAL GALINI بالساحل الشمالي، وذلك ضمن خطة شركة DOJA للتطوير العقاري للتعاون مع كيانات قوية لإدارة مشروعاتها.

ووقع التعاقد كل من محمود عادل رئيس مجلس إدارة شركة DOJA للتطوير العقاري، وسيف جرانة العضو المنتدب لشركة Sun West المالكة لسلسلة فنادقAZAL، وبحضور مسئولي كلتا الشركتين .

من جانبه قال محمود عادل، رئيس مجلس إدارة شركة DOJA للتطوير العقاري، إن الشركة تحرص على تقديم أفضل الخدمات في مشروعاتها، وذلك من خلال التعاون مع أفضل المتخصصين والخبراء في كافة التفاصيل، حيث وقع الاختيار على سلسلة فنادق AZAL باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الإدارة الفندقية في مصر.

وأضاف أن شركة DOJA للتطوير العقاري تمتلك خبرة كبيرة في السوق العقاري تمتد علي مدار 15 عاما، بحجم استثمارات تقدر بحوالي 10 مليارات جنيه تمتد في مدينة المنصورة، القاهرة الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي، وهي كذلك شركة شقيقة لشركات استثمارية بسلطنة عمان، المملكة العربية السعودية وعدة دول بغرب قارة إفريقيا.

وأشار إلي أن فندق AZAL GALINI يقع بالكيلو 136 حيث أهم وأرقي بقعة بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، ويتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب فندقي فاخر تحت إدارة وخدمات فندقية، بالإضافة إلى أن المشروع يضم خدمات متنوعة تضمن أفضل و أرقي مستويات الرفاهية وجودة الحياة وذلك تحت إدارة سلسلة فنادق AZAL التابعة لمجموعة Sun West لإدارة الفنادق والمنتجعات، إذ يعد التعاقد مع سلسلة فنادق AZAL بمثابة علامة فارقة أخرى في رحلة الشركة نحو التميز والتطوير.


من جانبه أكد سيف جرانة، العضو المنتدب لشركة Sun West لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية أهمية هذا التعاون الاستراتيجي مع شركة DOJA للتطوير العقاري، والذي يعكس الثقة في جودة الخدمات التي تقدمها سلسلة فنادقAZAL، لافتاً إلى أن شركته تمتلك رؤي وخطط استراتيجية قوية تجعلها مستمرة في إدارة الفنادق والمنتجعات المميزة.

كما تعمل الشركة وفق خطة توسعية قوية في السوق المصري وذلك بالتوازي مع خطة توسعية أخرى خارج مصر، فالشركة تركز على تقديم أفضل الخدمات الفندقية لشركائها الاستراتيجيين.

وأشار أيضا إلي أن AZAL GALINI سيكون أحدث إضافة تنضم لمجموعة فنادق ومنتجعات AZAL والتي تشمل فندق AZAL PYRAMIDS HOTEL في القاهرة ومنتجع AZAL Lagoons Resort في أبو سيمبل، مؤكدا أن الشركة حريصة علي اختيار مواقع متميزة للفنادق والمنتجعات التي تديرها تحت علامتها التجارية الفاخرة.

أخبار شبيهة

التعليقات