الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

 الرئيس السيسى يضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر 

اخبار 2024-10-05 21:25 التعليقات

 الرئيس السيسى يضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر 

 الرئيس السيسى يضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر 
كتب فريق التحرير

فى إطار إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والـخمسين لإنتصارات أكتوبر المجيدة لعام 2024 , قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر ، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد فى تقليد عسكرى أصيل وفاءاً لشهداء مصر الأبرار .
ثم قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بوضع إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمـد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدداً من أفراد أسرته , كما صافح عدداً من قدامى قادة حرب أكتوبر وعدداً من قادة القوات المسلحة وعدداً من كبار رجال الدولة .

ثم توجه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبرى القبة حيث قام بوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته .

كما ترأس السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية ، حيث هنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى إنتصارات أكتوبر .

كما عقد السيد الرئيس اجتماعاً موسعاً مع قيادات القوات المسلحة تناول مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة في حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية ، كما تطرق إلى الأحداث الراهنة التى تمر بها المنطقة فى الآونة الأخيرة ، وفى نهاية الاجتماع وجه السيد الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات لتظل راية الوطن عالية خفاقة ينعم شعبه بالأمن والاستقرار فى كافة ربوع الوطن .

أخبار شبيهة

التعليقات