الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

عودة محمد هاني العسال رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا لمجموعة شركات مصر إيطاليا العقارية

اخبار 2024-10-10 03:26 التعليقات

عودة محمد هاني العسال رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا لمجموعة شركات مصر إيطاليا العقارية

عودة محمد هاني العسال رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا لمجموعة شركات مصر إيطاليا العقارية
كتب فريق التحرير


أصدرت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، قرارا بإلغاء قرار مجلس إدارة الهيئة بالتصديق على محضر إجتماع الجمعية العامة العادية لمجموعة شركات مصر إيطاليا العقارية، المؤرخ في 12 ديسمبر 2023، والذي تضمن إعادة تشكيل مجلس الإدارة.

وتضمن قرار لجنة التظلمات الصادر في الثالث من أكتوبر الجاري، إلغاء الأثار المترتبة على التصديق على محضر إجتماع الجمعية العادية، ما يقضي بأن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة الذي أقرته تلك الجمعية كأن لم يكن، وعودة تشكيل مجلس الإدارة كما كان عليه قبل موعد انعقاد هذه الجمعية.

وبناء على قرار لجنة التظلمات، يعود السيد/ محمد هاني العسال لمنصبه رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا لمجموعة شركات مصر إيطاليا العقارية ، كما يعود السيد/ هاني العسال لمنصبه عضوا بمجلس الإدارة.

وتمتلك مجموعة شركات مصر إيطاليا العقارية، محفظة أراضي تبلغ مساحتها 7.1 مليون متر مربع تضم 25 مشروعًا بمختلف وجهات التطوير العقاري الرئيسية، واستثمرت الشركة أكثر من 155 مليار جنيه منذ إطلاقها عام 1995 وحتى نهاية يونيو 2024، ويبلغ عدد الوحدات المسلمة بمشروعاتها أكثر من 5 ألاف وتمتلك 3 مراكز تجارية من كبريات المراكز التجارية في ربوع مصر.

وتعمل المجموعة حاليا على الإنتهاء من مشروع "البوسكو" العاصمة الإدارية الجديدة مع تسليم نحو 580 وحدة هذا العام، كما يجري تنفيذ أعمال البناء بتقدم ملحوظ بمشروع "فينشي" بالعاصمة الإدارية الجديدة وتسليم أكثر من 480 وحدة، بالإضافة إلى مشروع "كاي" بالعين السخنة لتسليم آخر 60 وحدة بالمرحلة الأولى، كما يجرى العمل بمشروع "البوسكو سيتي" بالقاهرة الجديدة، واطلقت الشركة مؤخرا اطلاق مشروع “سولاري رأس الحكمة” الذي يعد أحد أكبر المشروعات في الساحل الشمالي.

أخبار شبيهة

التعليقات