الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تراي فاكتوري تنظم سباق Tough Mudder سوديك إيست بمشاركة أكثر من1000 متسابق من 30 جنسية مختلفة

اخبار 2024-10-18 19:24 التعليقات

تراي فاكتوري تنظم سباق Tough Mudder سوديك إيست بمشاركة أكثر من1000 متسابق من 30 جنسية مختلفة

تراي فاكتوري تنظم سباق Tough Mudder سوديك إيست بمشاركة أكثر من1000 متسابق من 30 جنسية مختلفة
كتب هاني عبدالرحيم


حقي: متحمسون لتنظيم نسخة اخري من سباق Tough Mudder بالتعاون مع سوديك في ضوء اهمية السباق علي الساحة العالمية

اقامت شركة "تراي فاكتوري"، الشركة الرائدة في تنظيم الفعاليات الرياضية في مصر، سباق الحواجز و الموانع الشهير عالميًا Tough Mudder يوم الجمعة، 18 أكتوبر. اقيم السباق في نادي سوديك الرياضي في مشروع سوديك ايست حيث شهد السباق مشاركة من الأعمار المختلفة من سن 13 عامًا فما فوق عبر مسار يمتد علي مساحة 5 كيلومترات، يضم 17 عقبة عالمية المستوى.
هذا وقد عمل سباق Tough Mudder هذا العام علي تشجيع المشاركين علي مواجهة العقبات التي صُممت لتحديهم نفسيًا وبدنيًا وذلك لتركيزه على القوة البدنية، والصمود الذهني، والعمل الجماعي، والتعاون. كما يعد السباق حدثًا مهماً علي الساحة الرياضية العالمية في ضوء الاهتمام الإعلامي المتزايد الذي يلقاه كما تعد تلك السنة الخامسة لسباق Tough Mudder في مصر وذلك بعد ان نظمته شركة تراي فاكتوري لأول مرة في عام 2019.
في هذا السياق، صرّح السيد أيمن حقي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تراي فاكتوري: " متحمسون لتنظيم نسخة اخري من سباق Tough Mudder بالتعاون مع سوديك في ضوء اهمية السباق علي الساحة العالمية ومن دواعي سرورنا دائمًا الشراكة مع سوديك، و سعداء جداً بحضور المشاركين في نسختنا الأولى في سوديك ايست."
نُظم الحدث تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، التي دعمت شركة تراي فاكتوري باستمرار منذ الإشارة إلي تنظيم تلك الفعالية العالمية في مصر. كما أضافت الشراكة مع سوديك كراعي رئيسي بُعدًا جديدًا للحدث، مما أظهر واحدة من أكثر الوجهات الجديدة المثيرة في شرق القاهرة وعزز التجربة العامة لجميع الحاضرين.
بالإضافة إلى السباق المليء بالتحديات، تميز الحدث بجو حيوي مع الموسيقى واماكن الطعام وأكشاك الرعاة التفاعلية، مما جعله يومًا مثاليًا للمتسابقين و العائلات الحاضرة على حد سواء. هذا ومع استمرار نمو شعبية Tough Mudder في هذه النسخة، تتطلع تراي فاكتوري إلى البناء على نجاح هذا العام واستكشاف فرص جديدة للتعاون مع سوديك ايست وشركاء آخرين في النسخ المستقبلية.
*-انتهى -*

أخبار شبيهة

التعليقات