الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

مخرج "الاختيار" يكشف لـ"البوست الآن" موعد انتهاء التصوير

مخرج "الاختيار" يكشف لـ"البوست الآن" موعد انتهاء التصوير

مخرج "الاختيار" يكشف لـ"البوست الآن" موعد انتهاء التصوير
كتب أحمد بيومى

أيام ويهلّ علينا شهر رمضان الكريم، ويبدأ معه المارثون الدرامى الأشهر على مدار العام، لينطلق معه مسلسل "الاختيار" الذي يحكى بطولة ضابط الصاعقه الشهيد أحمد المنسى.

وتواصل موقع "البوست الآن" مع مخرج مسلسل "الأختيار"، بيتر ميمي، واستفسر منه عن موعد الانتهاء من تصوير حلقلت العمل، وأكد أن التصوير مازال جاريًا بالمسلسل، وسيتم الإنتهاء منه فى الإسبوع الثانى من شهر رمضان، وتتم الآن عملية المونتاج للحلقات التي انتهى تصويرها، لتسليمها للجهة المنتجه قبل بداية رمضان.

وأضاف ميمي، في تصريحات خاصة لـ "البوست الآن"، أنه فخور بأنه أحد فريق العمل لمسلسل يحكى قصة بطولية عظيمة، لواحد من أبطال الجيش المصرى، وأحد وحوش الصاعقة وهو الشهيد أحمد المنسى، مشيراً إلى أنه وجد متعة كبيرة أثناء التصوير، وشعر بالفخر أن الجيش المصرى يحوى هؤلاء العمالقة.

وبسؤاله عن الأعمال السينمائيه المقبله، أجاب أنه مشغول حاليًا فى تصوير مسلسل الاختيار، وأن كل تركيزه الآن منصب عليه فقط.

وعن مشاركته أمير كراره فى العديد من الاعمال، قال إنه تجمعه علاقة صداقة قوية مع كرارة، فضلاً عن "الكيميا التى بينهم"، وأن العمل مع كراره أمر رائع.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

أخبار شبيهة

التعليقات