الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تعرف علي مواعيد عرض مسلسلات رمضان بدءا من اليوم

تعرف علي مواعيد عرض مسلسلات رمضان بدءا من اليوم

تعرف علي مواعيد عرض مسلسلات رمضان بدءا من اليوم
كتب أحمد بيومى

ينطلق الليلة المارثون الرمضانى، الذى ينافس فيه العديد من نجوم الدراما بمسلسلاتهم، ويشهد تراجعاً كبيرا فى عدد المسلسلات، بعدما خرج العديد منها من السباق الرمضانى، بسبب إيقاف تصوير تلك المسلسلات ، احترازاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لتكون فرصة ذهبية للمشاهدين والنجوم على حد سواء، فالجمهور أصبح لديه فرصة لمشاهدة عدد كبير من المسلسلات، وكذلك منتجى ونجوم الأعمال، والذي سوف تعم الأستفادة عليهم من المشاهدات الكبيره.

ويعرض " البوست الأن " عليكم فيما يلي مواعيد العرض، والقنوات التى ستعرض عليها المسلسلات.

يذاع مسلسل فلانتينو على قناة mbc 1 في تمام الساعة الثامنة مساءَ يوميًا طوال الشهر الكريم، على أن يعرض على شاشة osn في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد الساعة الثالثة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا.

ويعرض مسلسل "فرصة تانية" للنجمه ياسمين صبرى على قناة CBC الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد الساعة 4.15 صباحاً و1.15 ظهراً، بينما يعرض على DMCالساعة10.30 مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحاً، أما قناة ON فتعرض المسلسل على شاشتها الساعة 11.30 مساء.

وتعرض قناة cbc الفضائية الحلقة الأولى من مسلسل "ليالينا" للنجم إياد نصار وخالد الصاوى وغادة عادل، حصرياً الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، و10:45 صباحاً فى اليوم الثانى من عرض المسلسل، وهو العمل الذى ينافس وبقوة فى السباق الرمضانى المقبل.

أما مسلسل "لما كنا صغيرين" للنجمة ريهام حجاج والنجم خالد النبوى والنجم محمود حميدة، فى تمام الساعة 10.15 مساء على قناة الحياة، وهو العمل المقرر أن ينافس بقوة فى السباق الرمضانى المقبل، والذى آثار جدلاً كبيرا بسبب البوستر الدعائى له.

وتعرض قناة الحياة الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال،اليوم الساعة 12.5 بعد منتصف الليل بخمس دقائق، وهو من الأعمال المتوقع لها النجاح.

ويعرض مسلسل "النهاية " للنجم يوسف الشريف الليله على قناةO N الساعة العاشرة والربع ( 10:15 ) مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً .

أما مسلسل "الإختيار" للفنان أمير كراره، فيعرض على قناة ON فى الـ 9 مساء ، والاعادة فى الـ 2 بعد منتصف الليل علىON دراما.

ويعرض مسلسل "رجالة البيت" للنجمين أحمد فهمى وأكرم حسنى على 3 قنوات خلال شهر رمضان، وأعلنت القنوات مواعيد عرض العمل على شاشتها، حيث يعرض على CBC الساعة 6.30 مساء ويعاد الساعة 12.15 صباحاً و3.30 عصراً، وعلى قناة DMC يعرض الساعة الساعة 12 صباحاً ويعاد الساعة 6.15 صباحاً، ويعرض على قناة ONالساعة 7.45 مساء.

ومسلسل "عمرودياب" يعرض على شاشة on وذلك في تمام الساعة 6.30 مساء، والذى يقوم ببطولته النجمين على ربيع ومصطفى خاطر.

أخبار شبيهة

التعليقات