الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

أحمد زاهر في حواره مع "البوست الآن": الجمهور عايز يقتلني وربنا يسترها عليا

أحمد زاهر في حواره مع "البوست الآن": الجمهور عايز يقتلني وربنا يسترها عليا

أحمد زاهر في حواره مع "البوست الآن": الجمهور عايز يقتلني وربنا يسترها عليا
كتب أحمد بيومى

أحمد زاهر، فنان من طراز خاص، جذب إليه الجمهور بالعديد من الأعمال التي كان له بصمة واضحه بها، وحرص دائمًا على تنوع أدواره، فنراه ضابطًا عادلًا فى مسلسل آدم، وكذلك نراه تاجرًا للمخدرات وقاتلاً في مسلسل البرنس، لا يوافق على أى عمل من أجل الظهور فقط، بل ينتقي أعماله بدقة عاليه.

شارك هذا العام في مسلسل "البرنس"، وأشعل وسائل التواصل الإجتماعى منذ الحلقة الأولى بشخصية فتحي البرنس، وأجاد في تجسيد الشخصية، وأشاد به الجمهور والنقاد.

والتقى موقع "البوست الآن" به وكان لنا معه هذا الحوار..

في البداية.. من الذي رشحك لشخصية فتحى البرنس؟

المخرج محمد سامي هو من اختارني لهذا الدور، ويعد التعاون الخامس معه بعد مسلسل "آدم، حكاية حياة، ولد الغلابة، وكلام على ورق".

جميع الأعمال التي شاركت فيها مع المخرج محمد سامي حققت نجاحًا كبيرًا.. ما السبب؟

هناك "كيميا" بيننا تجعلنا نفهم بعضنا بلغة العيون، ودائمًا نجلس سويًا قبل كل مشهد نتناقش لنخرج أفضل ما لدينا، فأنا أحب العمل معه دائمًا، وأكثر ما يعجبنى في سامي أنه دائمًا يرشحني لشخصيات غير متوقعة، ومختلفه عما قدمته من قبل.

حدثني عن التعاون الأول بينك وبين الفنان محمد رمضان؟

محمد شخص محترم للغاية، ولا يتدخل في عمل أحد، ولا يتدخل في ورق المسلسل، فضلاً عن تقديره لزملاءه وتاريخهم الفني، بالإضافة لأنه شخص متواضع جدًا.

يتعرض رمضان دائمًا للانتقادات، ويوصف بأنه شخص مغرور ومتكبر.. ما رأيك؟

بالعكس، لم أجد منه سوى الأحترام والتواضع والتقدير لكل زملاؤه، وبمجرد جلوسي معه نشأت بيننا "كيميا" غريبه، وصارت بيننا علاقة صداقة.

أجدت تجسيد الشخصية الشريرة المنافية تمامًا لطييعتك في البرنس، هل أرهقتك شخصية فتحي؟

دور الفنان أن ينسلخ من طبيعته وشخصيته الحقيقية ويرتدى ثوب الشخصية التي يقوم بجسيدها، وأنا أجتهد وأزاكر الدور جيدًا حتى أؤديها بالشكل المطلوب.

ماهي أصعب المشاهد التي قمت بتجسيدها في البرنس؟

في الحقيقة كل المشاهد كانت صعبة للغاية، ولكن مشهد الصيدلية التي قمت فيه بتكسير الزجاج بسبب عصبيتي، تعرضت خلاله لجرح غائر في يدي، ولكنني تماسكت رغم الألم الشديد حتى انتهى المشهد، وقمت بتخييطه "٤ غرز" ولم أطالب بوقف التصوير، وبعد المشهد اطمأن عليّ زملائي وقامو بالتصفيق لي.

ما رأيك في ردود أفعال الجمهور على السوشيال ميديا وفي الشارع عن المسلسل؟

سعيد جداً بردود أفعال الجمهور، والحمد لله كلها إيجابية، والجميع سعيد بالدور، وبعد مشهد فصل الأكسجين عن رمضان في المستشفى "الناس عايزه تقتلني"، وربنا يستر عليّا.

ماهي مشاريع أحمد زاهر المقبلة؟

أنا الآن أشاهد البرنس فقط، ولم أتعاقد على أي أعمال أخرى سواء في السينما أو التليفزيون في الفترة الحالية.

في النهاية وجه كلمة لجمهورك عبر موقع "البوست الآن".

بشكر كل الجمهور الذي دعمني، وكانت ردود أفعالهم إيجابية، أسعدتني للغاية، وأتمنى دائمًا أن أكون عند حسن ظنّهم، وأقدم لهم أعمال تليق بعقولهم، وحسهم الفني الراقي، كما أطالبهم بعدم كرهي بسبب شخصية فتحي، فهي شخصية أقوم بتجسيدها، ويظلو دائمًا يبادلوني الحب.

أخبار شبيهة

التعليقات