الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

جومانا مراد لـ"ذا بوست": أنا ضحية الظروف ولست شريره

رياضة 2020-05-17 17:38 التعليقات

جومانا مراد لـ"ذا بوست": أنا ضحية الظروف ولست شريره

جومانا مراد لـ"ذا بوست": أنا ضحية الظروف ولست شريره
كتب أحمد بيومى

تشارك الفنانة جومانا مراد فى المارثون الرمضانى الجارى بمسلسل "خيانة عهد"، مع الفنانة الكبيرة يسرا، مجسدة شخصية شيرين، التى توهم طالباً بحبها له، وتتسبب فى إدمانه للمخدرات، وتأخره دراسياً.

وقالت جومانا فى تصريح خاص لـ"ذا بوست" أن شخصية شيرين فى "خيانة عهد"، ليست شريرة على الإطلاق، ولكنها كانت ضحية ظروف قاسية، ونتاج لحالة نفسية مضطربة، والدليل على ذلك أنها تشعر بالندم والحسرة بعد كل مصيبة تتسبب فيها.

وأشارت الى أنها سعيدة للغاية للمشاركة فى هذا المسلسل، الذى نال إشادة المشاهدين والنقاد منذ الحلقات الاولى له، كما أنها سعيدة لمشاركة الفنانة يسرا، مضيفة أن كواليس التصوير كانت مليئة بالحب والمرح، وأنها استفادت منها كثيرا.

مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة

أخبار شبيهة

التعليقات